تمتع بجسم مثالي في 20 دقيقة فقط أسبوعياً من خلال تدريباتنا الفريدة

by Apr 16, 2017Arabic Article

20 دقيقة فقط لتتمتع بحياة صحية.

نعم، هذا كل ما تحتاج إليه لتصبح حياتك أفضل. الآن أصبح الحصول على القوام المثالي بأفضل النتائج فى أقصر وقت أصبح سهلاً للغاية من خلال تدريبات التحفيز العضلي الكهربائي المميزة لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة.

حيث تعد تلك التدريبات الأسلوب الأسهل و الأكثر أماناً على الصحة للتخلص من الوزن الزائد و بناء العضلات! حيث يتم استخدام نبضات كهربائية ذات تردد منخفض “شبيهة بالموجات الدماغية” التى يرسلها المخ إلى جميع أجزاء الجسم حاملة أوامر لتحريك العضلات. بمجرد إرسال تلك الموجات إلى جميع العضلات الموجودة بالجسم ينتج عنها هذا إنقباضات هائلة تصل إلى 38,000 خلال 20 دقيقة. 38,000 إنقباضة عضلية تعتبر نتيجة مذهلة مقارنةً بالتمرينات البدنية التقليدية، حيث تعادل تلك الإنقباضات 6 ساعات من التمرينات البدنية العادية المرهقة.

سوف تقودك تلك التدريبات الفريدة ذات التكنولوجيا الألمانية و المدعومة بدراسات و حقائق علمية معاً إلى أفضل النتائج المذهلة فى أقصر وقت ممكن. لذلك، يجب أن تكون تلك التدريبات تحت إشراف و إرشاد فريق من المدربين الشخصيين المتخصصين. الفرصة الآن أمامك، فقط 20 دقيقة مرة واحدة أسبوعياً  قادرة على تغيير حياتك ، احصل على النتائج المرجوة من فقدان الوزن وتشكيل الجسم و التخلص من السيلوليت و إنخفاض قياسات محيط الجسم و الخصر. أحلامك للحصول على الجسم المثالى ليست مستحيلاً!

0 Comments

The Future of Fitness, Best Fitness System in the world!

Health & Fitness For EVERYONE!

We are here to make people healthier and better striving for success worldwide! 

Learn What It Takes to Climb the Ladder … Step by Step Better!

Norbert Simonis

CEO & Founder, BODY TIME

Join Now

Let’s get Started!



    Choose your Best Location